أخبار محلية
أخر الأخبار

الجنرال نمر عبدالرحمن يشكر الرئيس التشادي لإستقباله اللاجئين السودانيين

*الوالي نمر محمد عبدالرحمن رسالة الى: فخامةالرئيس محمد إدريس دبي أثلجتم صدورنا بهذا الكرم المعهود عنكم والمواقف الحاسمة*

 

صرح السيد نمر محمد عبدالرحمن والي ولاية شمال دارفور قائلاً:

للمرة الثانية وخلال فترة لاتزيد على الاسبوعين ، يواصل *فخامة الرئيس والاخ الفاضل العظيم محمد إدريس دبي* ، ويضيف كرماً معهوداً من الشعب التشادي الشقيق ومن أسرته المتميزة التي عرفت بأنها لاتتردد في إكرام كل ضيوفها ، بل وكل ضيوف الشعب التشادي.

نحن نعلم بأن الأخوة في تشاد رغم ظروفهم الاقتصادية المعروفة ، إلا أنهم فضلوا ان يقتسموا مع اللاجئين والنازحين الهاربين من جحيم الحرب اللعينة اللقمه الواحدة ويهيئوا لهم الأمن والأمان.

ذهب الرئيس الكريم الاخ محمد دبي أبعد من ذلك عندما أعلن الان أنهم في قيادة دولة تشاد وبالتعاون مع دول مالي والنيجر وافريقيا الاوسطى إستعدادهم للقبض على المسروقات العابرة الى دولهم من السودان ، وهذا قرار يثلج الصدور ويشرح القلوب ، ويرسل رسائل تهديد مباشرة إلى اللصوص بأن الطرق قد أغلقت أمامهم اذا كان يفكرون في عبور هذه المسروقات عبر أراضيهم، إذا هذا الموقف ننحني إجلالاً للاخ الكريم محمد ادريس دبي ورؤساء الدول المعنية.

*نحييكم فخامة الرئيس محمد دبي* على هذا الموقف الانساني الكبير، كما نحييكم على حسن إستقبالكم للنازحين واللاجئين ومحاولاتكم في تذليل كل الصعاب التي تواجههم

*لكم فائق شكرنا وعظيم إمتناننا.*

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock