تقارير
أخر الأخبار

الدكتور الهادي إدريس يشارك في وداع فوج عمر الصحفيين بمركز الحاكم  

نظمه مركز الحاكم للخدمات الصحفية والاعلامية

 

عضو بمجلس السيادة يشارك في وداع فوج عمرة الصحفيين

 

 

الخرطوم :

 

 

ودع عضو السيادي د. الهادي ادريس، اليوم (السبت) فوج عمرة الصحفيين واسرهم المخفضة، بحضور وزير الشؤون الدينية والأوقاف والاعلام.

 

وجاءت عمرة فوج الإعلاميين، باشراف مركز الحاكم للخدمات الصحفية والاعلامية، ثم ، التعاون والتنسيق بين جهات، وكالة الحاكم للسفر والسياحة وخدمات الحج والعمرة، وشركة الكروان لخدمات المعتمرين السعودية، والناقل السعودي طيران اديل.

 

ويضم الوفد ٤٧ اعلاميا ، يمثلون الصحف واذاعات وقنوات ومواقع الكترونية.

 

عضو مجلس السيادة د. الهادي إدريس ، حيا الحاكم للبرنامج ودوره في خدمة الصحفيين وبارك للفوج المغادر للأراضي المقدسة، وتمنى يدعوا الجميع لاستقرار السودان، لأنه ” دولة عظيمة”، لافتا الى انه كان جسرا عبور، للأراضي المقدسة، وذكر ان حالة عدم الاستقرار السياسي “اقعدت” بالبلاد .

 

وقال وزير الثقافة والاعلام المكلف،جراهام عبد القادر، إن يكون الفوج القادم مسنودا من الدولة التي لها الكثير من الأيادي وهذا واجب وقيمة ومن القيم يجب أن تثبت أسوة بالكثير من الدول وأكد أنه سينزل أكثر من جهد

 

واشار رئيس مجموعة الحاكم للخدمات الصحفية، الصافي سالم، الى ان تنفيذ العمرة المخفضة للصحفيين، جاء في اطار المسؤولية المجتمعية للمركز، وقال ان تكلفة العمرة حاليا بنحو ٤٤٠ الف جنيه، وبفضل جهود الشركاء تم تخفيضها ٢٦٠ الف جنيه،لفترة ١٤ يوما تشمل السكن والترحيل ، واضاف : نرغب في الاستمرار في هذا البرنامج، ونسعى لتوفير الفرص لحوالي الفي اعلامي قبل رمضان،مشددا على جهود الشركاء داخليا وخارجيا.

 

واكد ممثل نقابة الصحفيين والصحفيين الطاهر المعتصم، على خطوة الحاكم نيوز في تسهيل اداء العمرة الصحفيين، بهد انتهاء جائحة كورونا.

وتطلع نائب رئيس اتحاد الصحفيين، محمد الفاتح، ان يكون هنالك فوج تأتي في القريب العاجل للصحفيين.

 

وتطلعت ممثلة شركة اديل للطيران، رنا يوسف، للمزيد من الشراكات مع القطاع الإعلانية في المستقبل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock